عميد كلية هندسة المسيب يناقش مع مجلس ادارة الشركة العامة لصناعة السيارات امكانية فتح ورشه متكاملة لصيانة السيارات في الكلية.
 التاريخ :  04/11/2018 07:26:46  , تصنيف الخبـر  كلية الهندسة/المسيب
Share |

 كتـب بواسطـة  المهندس طالب حامد الجنابي  
 عدد المشاهدات  93

عميد كلية هندسة المسيب يناقش مع مجلس ادارة الشركة العامة لصناعة السيارات امكانية فتح ورشه متكاملة لصيانة السيارات في الكلية. حضر السيد عميد كلية هندسة المسيب الدكتور وسام جليل خضير المحترم الجلسة الاعتيادية العاشرة لمجلس ادارة الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات في الاسكندرية كعضو مجلس ادارة خارجي / ممثل وزارة الصناعة والمعادن والتي عقدت اليوم السبت المصادف 2018/11/3.
                    
تضمن الاجتماع مناقشة الفقرات الخاصة بعمل الشركة ومن جانب اخر تعزيز التعاون العلمي المشترك بين الشركة وكليتنا من خلال النقاط التالية: 1. وضع حلول لبعض المشاكل التي تواجه مصانع السيارات والبطاريات والميكانيك التابعة للشركة من خلال الاستشارات الهندسية وطرح المشاكل الصناعية كبحوث لطلبة الدراسات العليا في كليات جامعة بابل ذات العلاقة. 2. انشاء ورشة صيانة السيارات في كليتنا لتطوير المهارات العملية لطلبة قسم هندسة السيارات والتي من المؤمل تنفيذها من قبل الكوادر الهندسية والفنية التابعة للشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات في الاسكندرية. وقد ابدى السيد المدير العام المهندس طلال حسين سلمان المحترم استعداد الشركة الكامل للتعاون مع كليتنا الفتية. ومن جانبه شكر الدكتور وسام جليل السيد مدير عام الشركة لدعمه المتواصل لكليتنا خدمة للصالح العام.