كلية هندسة المسيب ترحب بطلبتها الجدد
 التاريخ :  14/01/2021 19:29:51  , تصنيف الخبـر  كلية الهندسة/المسيب
Share |

 كتـب بواسطـة  اعلام كلية هندسة المسيب  
 عدد المشاهدات  199


ألتقى عميد كلية الهندسة المسيب الدكتور وسام جليل خضير بالطلبة الجدد المقبولين حديثا للدراسة الصباحية للعام 2020 - 2021 بحضور المعاون العلمي ورؤساء ومقرري الاقسام العلمية ومسؤولة شعبة التسجيل.
أستهل اللقاء بكلمة ترحيبية القاها السيد العميد على الطلبة الحضور وعدد من العوائل المتواجدين معهم مباركا تفوقهم في المرحلة الأعدادية وانتقالهم الى المرحلة الجامعية. 

بعد ذلك قدم شرحا موجزا عن طبيعة الدراسة في الكلية والأقسام العلمية التي تحتويها شارحا الطريقة المتبعة هذا العام في اعطاء الدروس النظرية والعملية. 
وقال ان النظام التعليمي الذي اعتمدته وزارة التعليم العالي العراقية هذا العام هو التعليم المدمج الذي يعتبر مزيج بين التعليم الالكتروني للدروس النظرية والتعليم الحضوري للدروس العملية التي يتطلب حضور الطالب الى الورش والمختبرات العلمية لتطوير مهاراتهم العملية.

استمع بعد ذلك الى العديد من الاسئلة والأستفسارات التي طرحها الطلبة الجدد واولياء امورهم والتي تفاعل معها بشكل ايجابي وصولا الى اعلى مراحل التفاهم بين عمادة الكلية وأبنائها الطلبة. 
وفي نهاية اللقاء تجول الطلبة في مرافق الكلية وبناياتها ومختبراتها وورشها برفقة معاون العميد للشؤون العلمية ورؤساء ومقرري الأقسام العلمية

                                           

                                           

                                           

                                           

 
#نشر_بواسطة

#اكرم_الشويلي