كلية الهندسة المسيب تشارك في الدورة الاعلامية في رئاسة جامعة بابل
 التاريخ :  30/01/2018 18:03:11  , تصنيف الخبـر  كلية الهندسة/المسيب
Share |

 كتـب بواسطـة  المهندس طالب حامد الجنابي  
 عدد المشاهدات  436

شاركت كلية هندسة المسيب في الدورة الاعلامية التطويرية التي اقامها قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة جامعة بابل لمسؤولي شعب اعلام كلياتها تزامنا مع تسمية بغداد عاصمة للاعلام العربي.
      

وقال السيد مدير اعلام الكلية ان الدورة التي استمرت لثلاثة ايام اعطيت فيها دروس نظرية وعملية حول عدة مواضيع مهمة في مجال الاعلام الجامعي كصياغة الخبر وتوخي الصدق ونقل الحقيقة العلمية وايصالها للمجتمع بطريقة مبسطة مفهومة لدى اغلب اطياف المجتمع .
     

كذلك تناولت الدورة محاضرة القاها الدكتور كامل القيم رئيس قسم الاعلام بجامعة بابل حول الاعلام الرقمي او مايطلق عليه الاعلام الالكتروني واهميته في تعزيز الدور الجامعي ومحاولة التعريف بالمشروع العلمي والتربوي الذي تحمله هذه المؤسسة ومحاولة خلق تفاعل ايجابي لكل مايطرح فيها من ابحاث ودراسات تسهم في تطوير ونهضة كل مفاصل الحياة في المحافظة او البلد.
اختتمت الدورة بمحاضرة للسيد مدير العلاقات العامة في جامعة بابل هادي مهنة عوض شارحا فيها برنامج الاتصال الحكومي واهميته في ربط كافة مؤسسات الدولة ومحاولة خلق نوع من المصاهرة والانسجام العلمي والمعرفي فيما بينها من خلال طرح برامجها المستقبلية والمشاركة الفاعلة فيما بينها لانجاح هذا البرنامج المهم والحيوي.
                                                                                                                                                                                        بقلم سليم الطائي