وفد من كلية هندسة المسبب يزور معمل السدة لصناعة الاكياس البلاستيكية وبفتح افاق التعاون العلمي بين الطرفين
 التاريخ :  12/08/2018 22:38:02  , تصنيف الخبـر  كلية الهندسة/المسيب
Share |

 كتـب بواسطـة  المهندس طالب حامد الجنابي  
 عدد المشاهدات  201

 
 
ضمن جولاته الهادفة لخلق حالة من التعاون العلمي المشترك بين المؤسسة الاكاديمية وباقي مؤسسات الدولة المختلفة ولدعم المنتوج الوطني زار وفد من كلية هندسة المسيب ضم السيد عميد الكلية وكالة الدكتور وسام جليل خضير والسيد المعاون الاداري الدكتور علي جاسم الزهيري مصنع الفرات لصناعة الاكياس البلاستيكية في قضاء المسيب.

   

 التقى الوفد خلال الزيارة بالسيد مدير المصنع المهندس محمد عبد الوهاب والذي ابدى سروره لهذه الزيارة واضعا امكاناتهم المادية كالمختبرات والورش وخطوط الانتاج المختلفة تحت تصرف الكوادر العلمية والطلابية لاجراء التجارب والتدريب عليها والتي تدخل ضمن المناهج التي تدرسها الكلية . 

                                                                                                                                        

كذلك الكوادر البشرية المتمثلة بالسادة المهندسين والخبراء لتعليم الطلبة العمل عليها. من جهته شكر السيد العميد السادة القائمين على هذا المعمل متمنيا لهم النجاح في عملهم داعيا للاستفادة من خبرات الكوادر العلمية الموجودة في كلية هندسة المسيب وامكانية التعاون المشترك بين المؤسستين خدمة لبلدنا العزيز ودفع عجلة التقدم الصناعي الى امام عبر تخريج الكوادر العلمية ذات الكفاءة العالية القادرة على الابداع والتفوق في هذا المجال الحيوي والمهم في انعاش اقتصادنا المحلي .
 
بقلم /سليم جاسم