كلية هندسة المسيب تشارك في مهرجان الفنون التشكيلية الذي أقامته رئاسة جامعة بابل
 التاريخ :  11/30/2021 7:29:14 PM  , تصنيف الخبـر  كلية الهندسة/المسيب
Share |

 كتـب بواسطـة  اعلام كلية هندسة المسيب  
 عدد المشاهدات  179

 
شاركت كلية الهندسة المسيب في المهرجان الجامعي للفنون التشكيلية لكليات الجامعة الذي نظمه قسم النشاطات الطلابية بالتعاون مع الشعب التابعة له في كليات جامعة بابل .
وقالت مسؤولة شعبة النشاطات الطلابية في الكلية فليحة حسن أن المهرجان أفتتح بكلمة رئيس الجامعة الدكتور قحطان الجبوري قال فيها ان المهرجان الذي ضم اعمال ولوحات فنية
لطلبة كليات الجامعة منبثق من رؤية ورسالة واهداف الجامعة في دعم المواهب الطلابية وتوظيف طاقاتهم في خدمة المجتمع ، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها قسم النشاطات الطلابية بالجامعة والشعب التابعة له في اقامة الفعاليات الجامعية المتنوعة.
معربا عن اعجابه بالمواهب والاعمال الفنية التي قدمها الطلبة المشاركين في المهرجان.
تمثلت مشاركة الكلية برسومات فنية على الورق للطالبة رقيه سمير حسن قسم الطاقة .
والرسم على الزجاج للطالب محمد عناد قسم السيارات الذي لاقى استحسان رئيس الجامعة والسادة الضيوف والقائمين على هذا المهرجان .
يذكر ان المهرجان ضم اكثر من(150) عملا فنيا تنوع بين اللوحات التشكيلية والخط والزخرفة والنحت قدمها نحو مائة طالب وطالبة من (16) كلية علمية وانسانية.
الجدير بالذكر أن الاعمال المشاركة سيتم تقييمها من قبل لجنة مؤلفة من اساتذة متخصصين بكلية الفنون الجميلة بغية مشاركة الفائزة منها في مهرجان الفنون التشكيلية الذي ينظمه قسم النشاطات الطلابية بوزارة التعليم العالي بجامعة البصرة مطلع الاسبوع المقبل

                                           

                                          


 
#نشر_بواســــطة
#اكرم_الشويلي