فعاليات صحية وقائية متنوعة في كلية الهندسة المسيب
 التاريخ :  31/01/2021 12:18:36  , تصنيف الخبـر  كلية الهندسة/المسيب
Share |

 كتـب بواسطـة  اعلام كلية هندسة المسيب  
 عدد المشاهدات  836

في أطار التعاون المشترك بين كلية هندسة المسيب وقطاع الرعاية الصحية في القضاء  قام فريق صحي من مركز صحي المسيب بزيارة الكلية للكشف عن اصابات كورونا والحد من انتشاره أن وجد. وكان في استقبال الفريق السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور وسام جليل خضير حيث رحب بالضيوف الكرام مشيدا بجهودهم المبذولة عبر حملاتهم المتواصلة لاجراء المسحات للطلبة والمنتسبين وتوجيه الارشادات اللازمة .تضمنت الزيارة اجراء مسحات فموية لمنتسبي الكلية للكشف عن الاصابات المحتملة لفايروس كورونا وقد تالف فريق المسح من م . طبي انور كاظم عبد الله و م . طبي ابتسام ابراهيم كاظم و م . طبي ذكرى فاضل جواد حيث ابدى منتسبو الكلية تعاونهم الكامل مع الفريق لاجراء المسحات لغرض التأكد من عدم الاصابة بالمرض .
وعلى هامش الزيارة اقيمت ندوة تثقيفية لطلبة الكلية عن كيفية الوقاية من الاصابة بهذا الوباء الخطير من خلال لبس الكمامات واستعمال المواد المطهرة والتباعد الاجتماعي وعدم الاستهانة بالمرض وذلك بسبب تفشي جيل جديد من الفايروس في الدول المجاورة . وقد ادار الندوة كل من م . طبي ابتهال عبد الرسول سلمان و م . طبي سرى سامي علي حيث رافق الشرح عن الموضوع ارفاق الملصقات التوجيهية . 
 وقد حضر الندوة التي اقيمت على القاعة المركزية للكلية عدد من الاساتذة والمنتسبين وعدد من الطلبة . واختتمت هذه الفعاليات بحملة تعفير وتعقيم واسعة لمرافق الكلية حفاظا على صحة و سلامة منتسبي و طلبة الكلية .

                                

                                

                                

                                

                                

                                
         
                                

                                

                                
                    
                                

                                

                                                                       
                                                      

                                

                                
#نشر_بواسطة

#اكرم_الشويلي